Starfield كانت تجربة أكثر عنفاً في بداية عملية التطوير - جورنالك

نقدم لكم زوارنا الكرام أهم وآخر المستجدات كما وردت في المقال التالي: Starfield كانت تجربة أكثر عنفاً في بداية عملية التطوير - جورنالك

الرياض - عمر العمودي - بحسب مقابلة جديدة مع Dennis Mejillones الرسّام السابق في Bethesda والذي عمل معها لقرابة الـ12 عاماً وعمل على مشاريع بارزة مثل Fallout 4 و Skyrim وعمل قبل خروجه على Starfield، ذكر Mejillones بأنّ اللعبة كانت ستكون أكثر عنفاً وأقرب للعبة مثل Fallout 4.

اللعبة كانت ستقدّم تفاصيل أكثر للعنف مع إمكانية بتر الأطراف ولكنّ ذلك تسبّب بمشاكل تقنية وتعقيدات مرتبطة بكون كل بذلة وكل خوذة ستتطلّب عملاً خاصاً عليها لتقديم المؤثرات والتفاعل الملائم مع ما يحدث ويبدو بأنّ Bethesda بأنّ فائدة تقديم مثل هذه التفاصيل لا يساوي العناء المتطلّب لتحقيقه.