Crossfire تنضم إلى منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2025 - جورنالك

0 تعليق ارسل طباعة

نقدم لكم زوارنا الكرام أهم وآخر المستجدات كما وردت في المقال التالي: Crossfire تنضم إلى منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2025 - جورنالك اليوم الأربعاء 25 ديسمبر 2024 08:55 مساءً

أعلنت كأس العالم للرياضات الإلكترونية و Smilegate، المتخصصة في تطوير الألعاب، اليوم عن توقيع شراكة استراتيجية تمتد لثلاث سنوات بهدف إدراج لعبة CROSSFIRE، إحدى الألعاب الأكثر شعبية على مستوى العالم، ضمن منافسات النسخة الثانية من كأس العالم للرياضات الإلكترونية لعام 2025، الحدث الأكبر في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، والذي ستحتضنه مدينة الرياض في صيف العام المقبل، ما يعد عشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية بمنافسات حماسية عالمية المستوى.ويشكل انضمام CROSSFIRE إضافة بارزة وجديدة إلى قائمة ألعاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية المتنوعة.

وتنضم اللعبة إلى مجموعة من الألعاب الشهيرة التي تم الإعلان عنها سابقاً، والتي تغطي مجموعة واسعة من الأنواع. وحتى الآن، تم الكشف عن 19 بطولة في 18 لعبة، تشمل أشهر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وألعاب ساحات المعارك الجماعية، والألعاب الاستراتيجية في الوقت الفعلي، وألعاب القتال.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فابيان شويرمان، المسؤول الرئيسي عن الألعاب في كأس العالم للرياضات الإلكترونية: "يسعدنا انضمام لعبة CROSSFIRE إلى منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2025، الحدث الأبرز عالمياً والذي يحتفي بالمنافسات النخبوية وشغف الألعاب والرياضات الإلكترونية".

وأضاف: " رسخت CROSSFIRE إرثاً قوياً كواحدة من أكثر الألعاب شعبية في الصين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والعديد من الدول حول العالم، وتواصل توسيع قاعدة جماهيرها.

واليوم، يسرنا أن نرحب بعشاقها من جميع أنحاء العالم، كما نتطلع للبناء على الأساس المتين الذي رسّخته خلال السنوات الماضية.

ونعرب عن امتناننا لفريق CROSSFIRE لتفانيهم وتعاونهم في إرساء هذه الشراكة لمدة ثلاث سنوات، والتي تعكس الثقة المتبادلة والرؤية المشتركة في تقديم هذه اللعبة المميزة على أكبر منصة رياضية في العالم.

وتجسد هذه الشراكة أيضاً جهودنا المشتركة لدعم النمو المستدام للألعاب والرياضات الإلكترونية كرياضة عالمية ذات قاعدة جماهيرية كبيرة".

وتعود منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في عام 2025 لتجمع عشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية في عاصمة المملكة العربية السعودية، في حدث عالمي سيُحدد هوية بطل العالم القادم.

وسيُقدم هذا الحدث، الأكبر من نوعه في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية، جوائز قيّمة للأندية واللاعبين المتنافسين عبر مزيج متنوع من المنصات وأنماط اللعب.

وشهدت النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية في عام 2024 مشاركة واسعة بلغت 200 نادٍ و1500 رياضي محترف يمثلون 100 دولة، تنافسوا في 22 بطولة ضمن 21 لعبة على مجموع جوائز يبلغ 60 مليون دولار. وحصدت فعاليات البطولة ومنافساتها المليئة بالحماس، التي استمرت على مدار ثمانية أسابيع، أرقاماً قياسية بـ 500 مليون مشاهدة عبر الإنترنت، وحضور جماهيري بلغ 2.6 مليون شخص، ما يعكس الشغف الكبير بالرياضات الإلكترونية وتأثيرها المتزايد على الساحة العالمية.

نشكركم على القراءة، ونتطلع لمشاركتكم في مقالاتنا القادمة للحصول على أحدث الأخبار والمستجدات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق