كوجيما دخل في صدام مع إدارة كونامي فقط لأنه أراد تطوير ألعاب أساسها القصة وكانوا يقولون له “الألعاب لا تحتاج قصص” - جورنالك جيمنج

0 تعليق ارسل طباعة

نقدم لكم زوارنا الكرام أهم وآخر المستجدات كما وردت في المقال التالي: كوجيما دخل في صدام مع إدارة كونامي فقط لأنه أراد تطوير ألعاب أساسها القصة وكانوا يقولون له “الألعاب لا تحتاج قصص” - جورنالك جيمنج

الرياض - عمر العمودي - في حوار اجراه هيديو كوجيما مؤخرًا، قال أنه دخل في نقاشات وجدالات عدة مع إدارة كونامي بسبب إصراره تطوير جانب القصة في ألعابه والتركيز عليه بشكل كبير. الإدارة كانت تواجه بأقوال مثل: الألعاب لا تحتاج إلى قصة، أو لماذا أنت مهتم للغاية بشيء جانبي؟ كوجيما يقول أن هذه الحقبة التي حدثت بها هذه المشاكل بينه وبين الإدارة كانت تتسم بضعف القصة في الألعاب وعدم وجود تطور للشخصيات أو حوارات ناضجة.

كوجيما وفريقه أرادوا تغيير هذا، ولذلك أصروا على تقديم جانب قصة عميق وحوارات تعيش لزمن بعيد لما بعد إطلاق اللعبة. ومن هنا جاءت فكرة Metal Gear Solid التي كانت إحدى أفضل الألعاب القصصية. يقول كوجيما أنه قرأ 300 كتاب وكان يذهب للمكتبة يوميًا للقراءة عن الحقبة الزمنية التي تدور فيها اللعبة، وكيفية كتابة السيناريو والحوارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق