نقدم لكم زوارنا الكرام أهم وآخر المستجدات كما وردت في المقال التالي: تطوير مجموعة Dragon Age Remastered سيكون ”صعباً“ بسبب مشاكل في المحرك - جورنالك جيمنج اليوم الأحد 3 نوفمبر 2024 06:29 مساءً
الرياض - ايمان الباجي - صدرت لعبة Dragon Age The Veilguard لتمثل عودة سلسلة ألعاب تقمص الأدوار الخيالية المحبوبة بعد توقف دام عقداً من الزمن، ولكن على الرغم من أن هناك حشد كبير من الناس الذين يندفعون للغوص في أحدث إصدار للسلسلة، إلا أنه ما زال هناك جمهور يرغب بعودة الألعاب القديمة بنسخ محسنة. ومع ذلك، لسوء الحظ، لا يبدو أن ريماستر مجموعة Dragon Age هو جزءًا من خطة BioWare.
هذا ما قاله جون إبلر، المخرج الإبداعي في The Veilguard، الذي قال في مقابلة حديثة مع Rolling Stone أنه على الرغم من أنه ”يحب“ أن نرى مجموعة نسخ محسنة من أول ثلاثة ألعاب من Dragon Age على غرار Mass Effect: Legendary Edition لعام 2021، إلا أنه سيكون مشروعاً أكثر ”تحدياً“ بسبب المشاكل المتعلقة بالمحرك.
على وجه التحديد، على عكس ثلاثية Mass Effect الأصلية – التي تم بناؤها بالكامل على محرك Unreal Engine المرن والصديق للمطورين – لم يتم بناء أول ثلاثة ألعاب من Dragon Age على محركات مختلفة فحسب – مع استخدام محرك Eclipse Engine الداخلي الخاص ب BioWare في Origins و 2، و Frostbite من EA في Inquisition – هذه المحركات أيضًا أكثر تعقيدًا للعمل معها، خاصة بالنسبة لمجموعة ريماستر تهدف إلى جمع الألعاب الثلاث معًا.
في كلتا الحالتين، يقول إبلر أنه لا يجب أن تستبعد الاحتمال تمامًا بغض النظر عن ذلك.
أعتقد أنني واحد من حوالي 20 شخصًا في BioWare ممن استخدموا Eclipse بالفعل“. ”إنه شيء لن يكون سهلًا مثل ماس إفيكت، ولكننا نحب الألعاب الأصلية. لكن لا تيأس قط ولا تقل لا أبدًا.
وفي الوقت نفسه، أكد إبلر أيضًا أن BioWare ليس لديها خطط لمحتوى قابل للتنزيل لما بعد الإطلاق لـ The Veilguard، حيث تحول BioWare تركيزها الكامل الآن إلى Mass Effect التالية كمشروعها الرئيسي القادم.
تتوفر لعبة Dragon Age: The Veilguard على PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.
0 تعليق