مبتكر Yakuza: حجم اللعبة وضخامتها لن يكون مهماً للاعبين قريباً - جورنالك جيمنج

0 تعليق ارسل طباعة

نقدم لكم زوارنا الكرام أهم وآخر المستجدات كما وردت في المقال التالي: مبتكر Yakuza: حجم اللعبة وضخامتها لن يكون مهماً للاعبين قريباً - جورنالك جيمنج اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2024 03:54 مساءً

الرياض - ايمان الباجي - من منا لا يعرف Toshihiro Nagoshi فهو مبتكر سلسلة Yakuza الذي غادر شركة SEGA عام 2021. ونظراً لخبرته الطويلة في صناعة الألعاب من المهم أن نستمع لآراء مخضرم مثله حول مستقبل صناعة الألعاب.

مؤخراً شارك توشيهيرو ناغوشي، أفكاره مؤخراً حول مستقبل تصميم الألعاب. وفقًا لناغوشي، قد يكون هوس الصناعة بالألعاب الأكبر والأطول والأكثر تحديًا قد اقترب من نهايته حيث يبدأ اللاعبون في تحويل تركيزهم إلى عناصر أخرى تجعل اللعبة ممتعة.

في مقابلة مع Famitsu، قال ”ناغوشي“:

”أريد أن أصنع لعبة ممتعة ولكن ليست صعبة للغاية. فهناك العديد من الألعاب في الخارج بحيث يستحيل لعبها كلها.“

وعلق أيضاً على العدد المتزايد من الألعاب واسعة النطاق، قائلاً:

”بالنظر إلى الوضع الحالي بالصناعة، أعتقد أن عدد ألعاب المنصات لعامة المتحمسين مبالغ فيه بعض الشيء. لا يزال هناك العديد من الألعاب التي تصدر بأحجام كبيرة، لكنني أعتقد أن عصر الألعاب التي يكون فيها الحجم نقطة بيع قد أوشك على الانتهاء.“

يؤثر هذا التغيير أيضًا على نهج ناغوشي في مشروعه الأول مع Nagoshi Studio، الذي يتم تطويره بالشراكة مع NetEase Games. وكشف أن حجم اللعبة لا يزال قيد الدراسة مع اقتراب الفريق من التطوير الكامل.

وأوضح ناغوشي قائلاً:

”من المفترض أن ندخل مرحلة الإنتاج الضخم للأصول قريباً، لذا حان الوقت لاتخاذ قرار بشأن تقدير الحجم النهائي، لكنني ما زلت أفكر فيما إذا كان ذلك جيداً بما فيه الكفاية“. ”بالطبع لدينا الخريطة، ولكن النسخة الحالية كبيرة جداً، بل ربما كبيرة جداً.“

وأضاف ”ناغوشي“ أن الفريق صمم في البداية خريطة كبيرة تحتوي على طرقات سريعة، لكنه منذ ذلك الحين قام بتقليصها لإيجاد التوازن الصحيح. ”هذه المرة، من خلال البحث في الألعاب الموجودة، بدأنا بتصميم خريطة كبيرة إلى حد ما مع الطرق السريعة. والآن نقوم بتقليصها تدريجيًا واستكشاف أفضل توازن للعبة.“

لا تزال المعلومات حول لعبة استوديو Nagoshi Studio الأولى ضئيلة، كل ما نعرفه أنها ستتضمن العنف كعنصر من عناصر اللعب ولكنه لن يغوص بشكل كامل في أنواع الإثارة أو الرعب. وقال مازحاً: ”أريد أن تكون لعبتي أشبه بأفلام Quentin Tarantino، بحيث يكون هنالك مساحة للفكاهة“.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق